منتدى نجوم الأحبة


نجوم الأحبة
 
البوابةالرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
لكي لا تتعرض مواضيعك للحذف يجب عليك وضعهم في المكان المخصص

نريد مشرفين واعضاء نرجو التسجيل من الزوار الكرام ونأسف على التقصير


شاطر | 
 

 نجوم الاتحاد يتحدون قوة ناجويا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الــســاحـر

avatar

عدد المساهمات : 1150
نقاط : 5781
تاريخ التسجيل : 11/07/2009
الموقع : الاحساء الحبيبة

مُساهمةموضوع: نجوم الاتحاد يتحدون قوة ناجويا   الأربعاء أكتوبر 21, 2009 4:27 am

يسعى فريق كرة القدم الأول بنادي الاتحاد للخروج بنتيجة إيجابية عندما يواجه ضيفه ناجويا غرامبوس الياباني اليوم الأربعاء في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.. فيما يحل في اليوم ذاته أم صلال القطري ضيفا على بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي على أن تلعب مباراتا الإياب الأربعاء المقبل.. فيما يلي التفاصيل:
يملك الاتحاد فرصة مثالية ليكون أول فريق آسيوي يحقق لقب دوري الأبطال ثلاث مرات.. ولكن لكي يحقق ذلك عليه أن يتجاوز خصمه القوي ناجويا غرامبوس الياباني في مباراتي الدور نصف النهائي..
من المرجح أن تكون مباراة قوية حتى وان كان ناجويا يعاني من تراجع في مستواه أدى إلى تراجعه في الترتيب المحلي إلى المركز التاسع بعد 29 مرحلة.. فيما يحتل الاتحاد صدراة وصافة دوري زين السعودي للمحترفين بعد خمس مراحل علما بأن له مباراة مؤجلة.
فالفريقان قدما مستويات قوية وثابته في دوري الأبطال.. بدأها الاتحاد في دور خروج المغلوب بالفوز على جاره الشباب 2ـ1 وفي الدور ربع النهائي بالفوز على بختاكور الأوزبكي 5ـ1 بمجموع المباراتين.. فيما كان تأهل ناجويا إلى الدور ربع النهائي على حساب سوون سامسونع الكوري 2ـ1 وفيه تجاوز جاره كوساساكي متصدر الدوري الياباني 3ـ1 و1ـ2.
ويحاول الاتحاد استغلال الأرض والجمهور لتحقيق نتيجة ايجابية تريحه في مباراة الرد بعد سبعة أيام في اليابان.. وهو يأمل ألا يعود لجدة سريعا وأن يخوض المباراة النهائية هناك.
ويعول لتحقيق ذلك على قائده الأسطوري محمد نور الذي يعتبر رأس حربة كتيبة النجوم في الاتحاد.. فهو دائما اللاعب الأبرز وسيلعب خلف الهداف التونسي أمين الشرميطي والمغربي هشام ابوشروان والأرجنتيتي لسيانيو.. وهناك في الوسط الدفاعي هناك احمد حديد وسعود كريري.. مع دفاع قوي يقوده حمد المنتشري واسأمه المولد مع الحارس المميز مبروك زايد
وفي المقابل سيفتقد ناجويا الياباني لخدمات مهاجمه ماسوكا تاكاهيرو والحارس نازازاكي لإصابة الأول بارتفاع في درجة الحرارة وعدم شفاء الثاني من إصابة المفصل. ولكن سيعوض غيابهما نجوم الفريق الصربي باجاليكا والبرازيليان كادنوم وايدير والاسترالي جوشوا بليك كنيدي.. واليابانيون بوشيميزوا اوغاوا وكيجي تامارا.
لا يمكن التقليل من شأن ناجويا.. والركون إلى تراجع نتائجه في الدوري الياباني.. فهو سيضع كل ثقله لإبقاء اللقب يابانيا بعد فوز جامبا اوساكا به الموسم الماضي.

بوهانج وأم صلال
يحاول أم صلال القطري بلوغ المباراة النهائية واستمرار تفوقه على الفرق الكورية الجنوبية.. ولكنه هذه المرة سيواجه فريقا يعتبر الأقوى في كوريا وأحد أشهر الأندية الآسيوية.. أم صلال الذي تجاوز الهلال السعودي في دور الـ16 نجح في إسقاط متصدر الدوري الكوري الجنوبي سيول في الدور ربع النهائي بالتعادل معه في سيول 1ـ1 والفوز عليه 2ـ2 في قطر.. وهو يعرف جيدا أن بوهانج سيكون خصما قويا.. حتى وإن كان ثالث الدروي هناك.. فخطوات بوهانج في دوري الأبطال أفضل بكثير من التي يخطوها في الدوري الكوري.. فهو أقصى نيوكاسل يونايتد جتس الاسترالي 6ـ0 في دور الـ16.. ومع أنه خسر 1ـ3 من بونيودكور الأوزبكي في طشنقد إلا انه سرعان ما استعاد توازنه وفاز في مباراة الرد في كوريا 4ـ1.
يعول أم صلال على البرازيلي ماجنو الفيس هداف الفريق في هز الشباك الكورية فيما يعتبر الكوري كيم جاي سونغ الأبرز في صفوف بوهانج إضافة ليد يسلون مارتيز وستيفيشيا ريستيك.

,fj,tdr ggjph]

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حسن

avatar

عدد المساهمات : 266
نقاط : 3691
تاريخ التسجيل : 12/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: نجوم الاتحاد يتحدون قوة ناجويا   الأربعاء نوفمبر 04, 2009 4:41 am

الكأس لنا بأذن الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الــســاحـر

avatar

عدد المساهمات : 1150
نقاط : 5781
تاريخ التسجيل : 11/07/2009
الموقع : الاحساء الحبيبة

مُساهمةموضوع: نجوم الاتحاد يتحدون قوة ناجويا   الجمعة نوفمبر 06, 2009 5:24 am

مشكووور على الرد

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
نجوم الاتحاد يتحدون قوة ناجويا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى نجوم الأحبة :: منتديات الرياضيه :: الرياضه العامه :: مواعيد المباريات-
انتقل الى: