منتدى نجوم الأحبة


نجوم الأحبة
 
البوابةالرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
لكي لا تتعرض مواضيعك للحذف يجب عليك وضعهم في المكان المخصص

نريد مشرفين واعضاء نرجو التسجيل من الزوار الكرام ونأسف على التقصير


شاطر | 
 

 الهلال تصدر واستراح والاتفاق مكسور الجناح

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حسن

avatar

عدد المساهمات : 266
نقاط : 3530
تاريخ التسجيل : 12/07/2009

مُساهمةموضوع: الهلال تصدر واستراح والاتفاق مكسور الجناح   الأربعاء نوفمبر 25, 2009 12:17 am

الهـلال تصدّر واستراح والاتفاق مكسور الجناح

ليث العزيمة يهدي الاتحاد أول هزيمة

إعــداد : خــالـد المشــاري



شهدت الجولة التاسعــة تواصل الانتصارات الهلالية الأمر الذي جعل الزعيم ينفــرد لوحده بالصدارة بعد فوزه الثمين على الاتفاق بهدفين دون مقابل واضعاً إياه وحيداً في القاع في وضع لا يحسد عليه .. كما شهدت الجولة التاسعــة تعرض الاتحاد لأول خسارة له في الدوري وذلك أمام الشباب الذي واصل مطاردته القوية للهلال وتبقى مباراة الفريقين الزعيم والليث التي ستقام الخميس القادم 16 ذو الحجة هي المواجهة الأهم والتي سيتحدد على ضوئها انفراد هلالي تام بالصدارة في حالة فوزه أو صدارة مزدوجة بين الفريقين بالتساوي بالنقاط في حالة فوز الشباب بحكم أن فارق الأهداف يأتي لصالح الهلال .. وحدث تعادل مثير بين الأهلي والنصر حيث أنهى الأهلي الشوط الأول لصالحــه بثلاثة أهداف دون مقابــل ليقلب النصراويون الطاولة على الأهلاويين ويدركوا التعــادل .. وتعثر الفتح على أرضه وبين جماهيره بالتعادل السلبي أمام الوحــدة وتعادل الحــزم مع القادسية والرائد ونجــران.
الهــلال يضاعـف جراح الاتفاق
واصل نجوم الهــلال مسلســل انتصاراتهم وحقــقـوا الفوز الخامس على التوالي والذي تحقق من أمام الفريق الاتفاقي في الدمام وقد قدم الهلال أداءً راقيــاً استحــق على أثــره هــذا الفــوز الثمــين ليواصــل به احتفاظه بالصدارة بــلا أي خســارة طيلة الجولات التسع الماضيــة حيث كسب ثماني مباريات وتعادل في مباراة أمام النصر وهو التعــادل الذي كان بمثابة الخسارة كونه أفقد الفريق نقطتين مؤثرتين في ظل التنافس الشديد على الصدارة بين الهلال والاتحاد الذي لم يتعــرض لأي خســارة حتى الآن.
الليث قـــادم بقـــوة
بفوزه الثمين والمستحق على الاتحاد 1/0 فقد اقترب فريق الشباب من الصدارة ولا يفصله عن الهلال (المتصدر) سوى ثلاث نقاط مما يؤكــد أن الليث قادم وبقــوة نحـو المنافسة على بطولة الدوري لهذا الموسم خاصة وأنه مازال يقدم مستويات رائعة ونتائج إيجابية فالفريق مستمر في مطاردته للهلال لأن هدفه اللقب دون سواه وهو مؤهل له في ظل ما يملكه الفريق من نجوم أكدت أنها قادرة على إعادة الفريق لساحة البطولات .
في المقابل لم يبتسم الحـظ للاتحاد الذي سيطر على الشوط الثاني سيطرة كاملة ولكن الاستعجال في تعديل النتيجة وتصدي الحارس الشبابي لمعظم الفرص حال دون تحقيق الاتحاد للتعادل على الأقل ليتعرض العميد لأول خسارة له في الدوري وهي خسارة بالطبع مؤثرة طالما أن المنافس والمتصدر الهلال لم يخسر حتى الآن.

الأهلي يصطدم بقتالية النصر
شهدت مباراة الأهلي والنصر إبداعا مشتركا من الفريقـين اللذين قدما مباراة كبيرة غنية بالفرص والأهــداف .. تفوق الأهلي في الشوط الأول وسجل ثلاثة أهداف نتيجــة استغــلال لاعبيــه لأخطاء لاعبي النصر والثغــرات التي حدثت في الدفاع النصراوي وهــو ما منح الفرصة للأهــلاويين للتفوق والتسجيــل وكانت الأهــداف الثــلاثة عاملا قــويا لتدني مستوى الفريق الأهلاوي حيث تأكـد لاعبو الفريق أن الفوز بين أيديهــم ولن يتمكــن الضيف من إدراك التعــادل أو الفــوز في ظل توسع الفارق بالأهــداف.
في الشوط الثاني حدث ما لا يتوقعــه الأهلاويون وحتى النصراويون الذين لم ييأســوا بــل انتفضوا ولعـبوا بروح قتالية وكانت النتيجة أن قلصوا الفارق بعد تسجيل فيقاروا الهدف الأول للنصر ثم أضاف ريان بــلال الهدف الثاني لتنفتح شهية لاعبي النصر للأهداف ويحس الأهلاويون بالخطر النصراوي الذي بدأ يهدد مرماهــم ليواصل لاعبو العالمي بحثهم المتواصل عن إدراك التعادل وتحقق لهم ذلك عن طريق فيقاروا في الدقيقة 76.
تعثر الفتح أمام الوحــدة
جاء التعادل السلبي بين الفتح والوحدة ليعطــل انطلاقة الفتح الذي كان يأمل أن يواصل مشوار حصد النقاط وإعلان البقاء المبكــر في دوري الأضواء خاصة أنه يلعب على أرضه وبين جماهيره عموماً النتيجة مرضية لجماهير الفتح الفريق الذي أكد تفوقه على الكثير من الفرق.
مقتطفات من الدوري
الهلال الفريق الوحيد الذي لم يتعرض حتى لأي خسارة رغم خوضه 9 مباريات والاتحاد الفريق الوحيد الذي لم يتعادل. فريق الاتفاق الوحيد الذي لم يحقق أي فــوز رغم خوضه لسبع مباريات تعادل في مباراتين وخسر 5 مباريات.
الشباب أكثر الأندية حصولاً على البطاقات الحمــراء بعد حصول أربعة من لاعبيه على بطاقات حمراء .. بينما الفتح الأكثر حصولاً على البطاقات الصفراء ( 19 ) بطاقــة.
أقوى هجوم الهلال (26) هدفاً في 9 مباريات وأضعف هجوم الرائد (3) أهداف في 7 مباريات.
أقوى دفاع الاتحاد حيث لم يلج مرماه سوى 5 أهداف في 5 مباريات يليه الهلال 5 حيث ولج مرماه 6 أهداف.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الــســاحـر

avatar

عدد المساهمات : 1150
نقاط : 5620
تاريخ التسجيل : 11/07/2009
الموقع : الاحساء الحبيبة

مُساهمةموضوع: الهلال تصدر واستراح والاتفاق مكسور الجناح   الأربعاء نوفمبر 25, 2009 9:12 am

مشكوور على التقديم الرائع

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الهلال تصدر واستراح والاتفاق مكسور الجناح
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى نجوم الأحبة :: منتديات الرياضيه :: الرياضه العامه-
انتقل الى: